واحد بتاتيء ذهب الى احد المولات وسأل الموظف: عندكككم مووللللللو...
سأل الموظف مستغرباً: إييييه..
قال الرجل: مووووولللللللللو
هنا قال الموظف مبتسماً: .. عن أذنك سأنادي المدير.
ذهب الموظف وقال للمدير: فيه زبون بتأتيء ومش فاهم عليه ممكن حضرتك تيجي تشوفو.
جاء المدير وسأل الرجل: حضرتك عاوز ايه.
قال له: أنا عاوووز مووووللللو.. فيييييها حاااااااجة دي.
قال المدير للموظف: اذهب ونادي عبد الفتاح من قسم التدقيق "وكان يتأتيء أيضا".
جاء عبد الفتاح وقال للرجل: مسسسسسا الخخخخخخخير
رد الرجل: مسسسسسسسا الخييييييير
قال عبد الفتاح: حضضضضضرررررتك عاووووز اييييه
قال الرجل: أنننا عاوووووز مووووووللللللوووو.
ذهب عبد الفتاح وعاد بعد قليل وأعطى الرجل شيئا لفه بورقة هدايا.
دفع الرجل ثمنه وذهب.
قال المدير لعبد الفتاح: هوه كان عاوز ايه
رد عبد الفتاح: موووووولللللللللووو. وذهب ضاربا كفا بكف وسط استغراب المدير والموظف والذين قد يقرأون النكتة.