زار سائح اجنبي القاهرة، واستقل سيارة تاكسي..
سارت السيارة في شوارع القاهرة ، وعندما وصل الى اشارة ضوئية حمراء قطعها السائق وهو يسير بالتاكسي بسرعة جنونية.
هنا صاح الاجنبي: ار يو كريزي.. كيف تقطع اشارة حمراء.
رد السائق مبتسما: ما تخفش يا خواجا ده انا بروفيشنال!؟.
وسار بسيارته حتى وصل اشارة اخرى تصادف انها حمراء.. فقطعها بنفس السرعة.
هنا صاح الاجنبي: يو اااار كريزي.. لمذا تصر على قطع الاشارة الحمراء.. انت مجنون .
رد السائق وهو يشعل سيجارة: مش قلت لك يا خواجا.. انا بروفيشنال.. ما تخفش.؟!!
سار السائق في الشوارع مجددا حتى وصل اشارة ضوئية وكانت خضراء هذه المرة، فتوقف وقوفا تاماً..
هنا صاح الاجنبي وقد قبعت معاه: اوه نو، يو ار فري كريزي.. انت مجنون حقيقي.
فرد السائق ضاحكا: لا مجنون ولا حاجة يا خواجا الحكاية وما فيها انا وقفت على الاشارة الخضرا لانه يمكن واحد بروفيشنال تاني، جاي من الجيهة التانية..!؟
