نكتة فرشششششششششششششششششششششششش..!

تاريخ النشر: 07 مارس 2006 - 10:28 GMT

 

وحدة اتصلت بالدكتور النسائي و قالت له:دكتور ؟؟ أنا يمكن نسيت تيابي الداخلية عندك وأنت عم تفحصني؟

قال لها الدكتور: لأ أبدا

..

فقالت له : اه ... اتذكرت... حقك علي..نسيتها عند دكتور الاسنان...!!