تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2005 - 08:33 GMT ضابط المرور بيحقق فى حادث... سأل الاول ، فقال: يا بيه انا اديته كلاكس .. واديته ضو وصرخت فية علشان يبعد ومفيش فايده. التفت الضابط الى الثاني.. فاجاب: يابيه انا اعمل ايه ، انا قاعد فى الكشك بتاعى؟! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند نتيجة وملخص مباراة اليابان والسويد في كأس العالم 2026 بعد الفوز على تونس... هولندا تهرب من جحيم البرازيل وتتجه نحو المغرب موعد مباراة المغرب وهولندا في دور الـ32 بكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة تفسير حلم استخدام الإنترنت في المنام تفسير حلم البحث عن عمل في المنام Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن