نكت نغشة..

تاريخ النشر: 12 نوفمبر 2006 - 03:04 GMT

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توفي احد الاشخاص فذهب صديق له للتعزية به..

 وبعد ان جلس في العزاء بدأ بالحديث قائلا:

والله المرحوم كان انسانا.. ذكيا..لكنه كان مرابيا..!

استغرب المعزون والتفتوا الى الرجل الذي تابع قائلا:

 وكان عطوفا.. لكنه كان كذوبا.. وطيبا.. لكنه كان منافقا.

 هنا صاح ابن المتوفي : ارجوك.. لاتترحم على ابي اكثر..

..

ابو العبد رجع ع البيت، لاقى مرتو عم تقص رجلين الطاولة. قالها ابو العبد: ليش يا مرة عم تقصي رجلين الطاولة؟ قالتله: طاطوطا..

 قال لها: يقبرني زمورك. بس عن جد ليش عم تقصيهم؟؟

 

..

كان الحلاق يمسك مغناطس علي راس الزبون الكثيف تعجب الزبون وسالة ماذا تفعل اجاب الحلاق ابحث عن المقص

ههههههههههههههه