نهفة..

تاريخ النشر: 01 مايو 2006 - 09:58 GMT

 

 

التلفون يرن ...

 

 

 

الطفلة : الوووو

 

 

 

المراة : الووو مرحبا

 

 

 

الطفلة : اهلين..

 

 

 

المراة : وين الوالدة ؟

 

 

 

الطفلة : فش عنا وحدة والدة..

 

 

 

المراة : له له عيب عليك... لا سمح الله الله

يخليلكم اياها..

 

 

 

الطفلة : شو لا سمح الله ما لا سمح الله....

بقوليك فش عنا والدة....

 

 

 

امراة : اه ... قديش عمرك يا شاطرة؟؟

 

 

 

الطفلة : وشو عرفك اني شاطرة..>>

 

 

 

المراة : تضحك وتقول .. مبين عليك خفيفة دم..

 

 

 

الطفلة : انت الي خفيفة دم... اوعي تقولي عني

هيك...

 

 

 

المراة : مبين عليك زغيرة؟

 

 

 

الطفلة : انا اطول منك......

 

 

 

المراة : طيب يلا اعطيني ماما...

 

 

 

الطفلة : ليش هي امك عنا؟؟

 

 

 

المراة : خلص نادي امك...

 

 

 

الطفلة : فش عند امي نادي..

 

 

 

المراة : الله يصبرني...

 

 

 

الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟

 

 

 

المراة : تصرخ " اعطيني حدا كبيرررر"

 

 

 

الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر..

 

 

 

المراة : اعطيني واحد برميل احكي معووو..

 

 

 

الطفلة : استغفر الله العظيم بدك تحكي مع

برميل.. بس البرميل جماد..

 

 

 

المراة : هسا باجي عندك.. اعطيني حدا كبير...

 

 

 

الطفلة : تجيش عندي لانو عندي صاحباتي بلكي

لما روحو جيتي بكون احسن...

 

 

 

المراة : طيب بس لو اشوفيك لاعمل منك بطاطا..

 

 

 

الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا شوي بالفرن؟

 

 

 

المراة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني..

 

 

 

الطفل : مين الي زعل تيني وليش التين اصلا

بزعل؟

 

 

 

المراة : بكفي زودتيها عاد ..

 

 

 

الطفل : وين عاد الى بيته ؟

 

 

 

المراة : اه الى بيته .. مبسوطة..

 

 

 

الطفلة : الصراحة مش مبسوطة .. في اشي مزعلني..

 

 

 

المراة : خليه يزعلك بلكي فقعتي زي البالون..

 

 

 

الطفلة : شو لون البالون الي بلكي فقعت زيو؟؟

 

 

 

المراة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة

؟؟؟

 

 

 

فتاخذ الام التلفون من الطفلة ..

 

 

 

وتقول الووووو.. مين معي..

 

 

 

المراة : ول علينا .. شو هالبنت هاي اطلعت

لي قرن براسي

 

 

 

الام : قرن ايش , قرن الغزال ولا قرن موز..

 

 

 

المراة : زي دايما، رايقة وبتحبي تمزحي ..

لع طلعلي قرن ثور ... يا ستي

 

 

 

الام : شو حجمه الثور؟

 

 

 

المراة تغلق السماعة.. وتذهب الى بيت صديقتها..

ترن الجرس

 

 

 

فتقول الام للطفلة : روحي شوفي مين على الباب...

 

 

 

تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد

عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول

 

 

 

فش حدا على الباب في وحدة وراه..

 

 

 

فتقول الام : خلص خليها ترن على الجرس قد ما

بدها..

 

 

 

الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟؟؟

 

 

 

الام : لع جرس الدار..

 

 

 

الطفلة : جرس دارنا هاي ولا الدار الجديدة

الي بدنا نبنيها

 

 

 

الام : لع جرس دار الجيران..

 

 

 

الطفلة : ليش في عند الجيران جرس.. وحول واركب

على الفرس..

 

 

 

وعلى هالموال ..... ليل نهار

 

 

 

* من قاريء