اعتذرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي رسميا عن مشاركة المطرب عمرو دياب بطولة فيلم سينمائي استعراضي حسب ما كانت تتدواله الأوساط الفنية في القاهرة.
وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليوم أن نوال الزغبي اعتذرت عن المشاركة في الفيلم رسميا لعدة أسباب أهمها عدم اقتناعها بفكرة التمثيل لكون المشروع سلاحاً ذو حدين وهي غير مستعدة للمغامرة بالنجاح الكبير الذي حققته من اجل فيلم غير مضمون خاصة وأنها لم تختبر موهبتها في التمثيل بعد.
ويذكر أن الفيلم كان سيجمع نوال الزغبي مع الفنان عمرو دياب في فيلم من إنتاج مجدي الهواري وإخراج طارق العريان.
وكانت نوال قد عادت مؤخراً من مصر بعدما شاركت في حفلين غنائيين الأول في القاهرة والثاني في شرم الشيخ، كما توجهت إلى الأردن لإحياء حفلة غنائية.
وقد توجهت نوال من الأردن إلى أوروبا مباشرة لتذهب بعدها إلى كندا وذلك تنفيذاً لمجموعة عقود لإحياء سلسلة حفلات للجاليات اللبنانية والعربية.
أما جديد نوال فهو المفاوضات التي يجريها مكتبها الفني مع المطرب الجزائري الشاب مامي لتقديم دويتو جديد من الحان صافي بوتيللا الذي سبق أن لحن لنوال الزغبي أغنية "بلادي بلادي" حيث سيلتزم كل من نوال والشاب مامي الغناء بلهجته الخاصة وسيتم التصوير في باريس_(البوابة)
