نورمان يخرج العيناوي من ربع نهائي لونغ ايلاند

تاريخ النشر: 26 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

خرج المغربي يونس العيناوي من الدور ربع النهائي لدورة لونغ ايلاند الاميركية الدولية في كرة المضرب بخسارته امام السويدي ماغنوس نورمان المصنف اول 3-6 و6-2 و3-6. 

وفي المباريات الاخرى، فاز السويدي الاخر توماس اينكفيست على الفرنسي فابريس سانتورو 7-6 (7-4) و6-4، والفرنسي ارنو كليمان على الاميركي مايكل تشانغ 6-3 و6-2، والهولندي ريتشارد كرايتشيك على الاسباني كارلوس مويا بالانسحاب لاصابة الاخير بالتهاب في ابهامه -- (أ ف ب)