نيغروبونتي ينسحب من جلسة لمجلس الامن تناقش الحرب على العراق

تاريخ النشر: 27 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انسحب المندوب الاميركي في مجلس الامن السفير جون نيغروبونتي من جلسة اليوم الثاني والاخير التي يعقدها مجلس الامن الدولي لمناقشة العدوان على العراق. 

وجاء انسحاب السفير الاميركي عندما كان محمد الدوري المندوب العراقي يتحدث قائلا ان القوات البريطانية والاميركية قد غرر بهما عندما قيل لهما ان الشعب العراقي سيستقبلها بالورود والزغاريد، والذي حدث ان الشعب اندفع برجاله ونسائه وطلابه واطفاله وفلاحيه لمقاومة الغزو والملاحظ ان الجيش العراقي حتى الان لم يتدخل. 

وينهي مجلس الامن الدولي جلساته اليوم والتي بدأها امس الاربعاء بناءا على طلب المجموعة العربية ومجموعة دول عدم الانحياز لمناقشة الحرب الاميركية البريطانية على العراق—(البوابة)—(مصادر متعددة)