هارب من 30 حكما يلقي بنفسه من الطابق الثالث

تاريخ النشر: 15 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

هارب من أكثر من 30 حكما حاول الهرب مجددا من رجال الشرطة المصرية، ولكن هذه المرة ألقى بنفسه من الطابق الثالث، ليبقى بانتظار سيارة الإسعاف التي ستقله إلى المستشفى بدلا من السجن. 

فقد ألقى محمود محمد إبراهيم بنفسه من الطابق الثالث بمسكنه أثناء محاولته الهرب من رجال الشرطة عند القبض عليه لتنفيذ عدد من الأحكام الصادرة ضده بلغت أكثر من ثلاثين حكما تتراوح مدة الأحكام فيها من سنة إلى ثلاث سنوات وغالبيتها بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد. 

وقالت صحيفة "المساء" إن أحداث الواقعة تعود عندما تمكن المتهم من الهرب بعد أن غافل حارسه أثناء عرضه على نيابة الأزبكية لتنفيذ حكمين من هذه الأحكام. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم نقل المتهم إلى مستشفى "القبطي" مصابا بكسر حاد في الساقين والظهر ونزيف داخلي وحالته سيئة ولا يمكن استجوابه. وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بوضع المتهم تحت الحراسة حتى تسمح حالته بسؤاله في القضية – (البوابة)