هاني شاكر يغني لفلسطين في الأوبرا المصرية

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انتهى الفنان هاني شاكر من أغنية جديدة خاصة للشعب الفلسطيني عنوانها "فلسطين" سيفتتح بها حفلته في دار الأوبرا المصرية المخصصة للتضامن مع الشعب الفلسطيني. 

وذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية أن الأغنية‏ الجديدة تأتي مشاركة من هاني شاكر مع الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الحالية‏. 

والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان الموسيقار الكبير كمال الطويل‏، وستصاحب شاكر أوركسترا مكونة من‏60‏ عازفا بقيادة المايسترو خالد فؤاد‏_(البوابة)