هبوط أسعار الأسهم والعملة الإسرائيلية مع استمرار المواجهات

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال متعاملون إن الأسهم الإسرائيلية فتحت على انخفاض اكثر من ثلاثة بالمائة أمس مع استمرار أعمال العنف في المنطقة فيما هز ضعف مؤشر ناسداك الاميركي السوق. 

ونقلت جريدة "الشرق الأوسط" في عددها الصادر اليوم الأربعاء عن "رويترز" عن متعامل في بورصة ايلانوت باتوشا للسمسرة قولهم "هناك شيء من القلق بشأن الوضع الأمني هنا"، مشيرا إلى أن "هناك فجوة كبيرة بين أسعار الأسهم الإسرائيلية في إسرائيل وفي نيويورك".  

ونقلت الصحيفة عن بعض التجار قولهم "إن الشيقل انخفض أمام الدولار في أوائل المعاملات أمس ليصل إلى اقل مستوى له في شهرين" -- (البوابة)