هل تتحسن صحة بوش سبايس ؟

تاريخ النشر: 26 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تتضارب الأنباء بشأن صحة بوش سبايس فيكتوريا بيكهام مع ورود تقارير تفيد باستعادتها لعافيتها وعودتها إلى عملها في الأستوديو.  

وكانت بوش قد أصيبت بالتهاب السحايا الفيروسي في مطلع هذا الشهر (1 أيلول / سبتمبر) وادعت تقارير صحفية أنها اضطرت للانسحاب من أسبوع لندن لعرض الأزياء أول أمس (24 أيلول/ سبتمبر) وذلك بسبب مرضها. ولكن ناطقة باسم النجمة الكبيرة تقول إنها في طريقها إلى الشفاء – وحتى أنها تعمل في إعداد مادة جديدة. 

وتقول الناطقة باسم فيكتوريا: "تتحسن صحة فيكتوريا ببطء، ولكن الأطباء أخبروها بأنها بحاجة إلى بعض الوقت كي تعود إلى حالتها الطبيعية، ولقد ذهبت إلى الأستوديو يوم الجمعة الماضي وستبقى هناك لفترة من أجل عمل بعض التسجيلات". 

وأنكرت الناطقة التقارير التي ذكرت أن بوش ألغت ظهورها في أسبوع لندن لعرض الأزياء بسبب مرضها. 

وقد اختيرت فيكتوريا لتكون عارضة أزياء من قبل مصممة الأزياء المحبوبة لديها ماريا جراشفوجل في السنة الماضية، وذلك عندما قامت بعرض ملابس داخلية مغرية وفستانا مذهلاً على طراز الفلامنكو_(دبليو إي أن أن)