رفضت واشنطن استقبال الوفد الوزاري الذي كانت شكلته قمة شرم الشيخ العربية العاجلة للبحث مع الأطرف المعنية بإيجاد مخرج سلمي للازمة العراقي.
وقالت صحيفة "الحياة" الصادرة اليوم ان مصادر ملطعة اكدت لها اعتذار واشنطن عن عدم استقبال الوفد الوزاري العربي.
وقالت المصادر ان الوفد كان يخطط لزيارة واشنطن بعد نيويورك، لكن الإدارة الأميركية "لا ترى فائدة في محادثات لم يعد لها جدوى".
ووصل الى نيويورك الوفد العربي الذي سيحضر جلسة مجلس الأمن، التي يشارك فيها 11 وزير خارجية بينهم الأميركي والبريطاني والفرنسي والروسي والألماني والسوري—(البوابة)