واشنطن تضغط على شارون لوقف تحليق الطائرات في سماء بيروت

تاريخ النشر: 19 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قدمت الادارة الاميركية احتجاجا لحكومة شارون بعدما ازدادت في الاونة الاخيرة عمليات تحليق الطائرات الاسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت  

وقال دافيد ساترفيلد للمسؤولين في أجهزة الأمن الإسرائيلية "إنه من غير الممكن تبرير مثل هذه التحليقات الجوية فوق بيروت بأنها لأهداف استخباراتية، وسيكون من المفضل تجنب إسرائيل فعل ذلك في أقرب وقت". 

وبينما حاول المسؤولون الاسرائيليين ربط التحليق بقضية الوزاني فان المسؤول الاميركي اكد ان بلاده تعمل على حل القضية بالطرق الدبلوماسية—(البوابة)—(مصادر متعددة)