.. والمنتخب الكويتي يتحضر لبطولة الخليج

تاريخ النشر: 08 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يواصل منتخب الكويت لكرة السلة، تدريباته استعداداً للمشاركة في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي المقرر اقامتها في قطر من 4 لغاية 10 تشرين الأول المقبل، تحت اشراف المدرب الأميركي باتريك ستيوارت ومساعده جيفري آلن. 

واشارت صحيفة الرأي العام الكويتية ان المنتخب يتدرب بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية، بيد ان المدرب ستيوارت أكد أن الفترة الحالية غير كافية لتجهيز المنتخب ولا بد من العمل بجد ونشاط خلال الأيام المقبلة للوصول الى مستوى معقول يؤهل المنتخب لخوض منافسات البطولة، لا سيما أن منتخبات قطر والسعودية والامارات تعتبر بوضع جيد ومؤهلة للمنافسة على اللقب. 

وأضاف رغم اننا حققنا المركز الرابع في البطولة الأخيرة، إلاّ اننا نطمح الآن لتحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى والحصول على احدى الميداليات، لنتمكن من التأهل الى بطولة آسيا العام 2001. 

وكان معظم اللاعبين ، ابدوا استياءهم من قصر فترة الاعداد وان اغلبهم يحتاج لفترة اطول لاستعادة اللياقة البدنية، كون الموسم انتهى منذ ثلاثة أشهر، وأكد البعض منهم ان الجماهير ستطالبهم بنتائج ايجابية رغم قصر فترة الاعداد، وكان من المفروض بدء التدريبات قبل شهر على اسوأ الاحوال -- البوابة