واوا اح دومنيك..!؟

تاريخ النشر: 13 يوليو 2006 - 02:34 GMT

 

م

سكينة دومنييك..

فالرقابة المصرية قالت كلمتها وحذفت أغنية (واوا أح) من البومها والذي يحمل اسم (عتريس) .

ومسكينة لان الرقابة "قلبها حجر".. ولم تتراجع عن قرارها رغم ان دومينيك دافعت عن أغنيتها العصماء و قالت أن الرقابة المصرية حذفت الأغنية من البومها الجديد بدعوى أن كلمة ( أح ) كلمة غير لائقة مشيرة إلى أن نفس الكلمة تعتبر كلمة عادية جدا في لبنان و دول عربية أخرى .

ومسكينة لانه لا مجال للمقارنة بين اغنيتها، واغنية هيفاء وهبي التي تحمل اسم (بوس الواوا) وكانت سببا للصراع بين الفنانتين . واعتبرت دومينيك أغنيتها أحلى بالمقارنة مع أغنية هيفاء وهبي.

نحن نصدق دومينك.. فاغنيتها احلى، واكثر حشمة، وذات بعد قومي. يعني يمكن ان تتحول الى نشيد لجيوش العرب الزاحفة.. او للكشافة. وطوابير العاطلين عن العمل..!

تخيلوا طابورا منهم يحاصر وزارة العمل او الزراعة، يصدح باعلى صوته: واوا اح.. بدنا الدح.

مسكينة دومنيك.. لان هيفاء وهبي هاجمتها بشدة "وقامت، على حد قولها، ببعض التصرفات التي لم تصدق أنها تصدر عن فنانة كبيرة مثلها". غير ان دومنيك لم تكشف عن تلك التصرفات.. لكن يمكن ان نحدس.. احدسوا من فضلكم؟.

دومنيك مسكينة ونطالب الشعوب الافرو اسيوية بالتضامن معها.. ومع عتريس ايضا..!؟ لانهما ضحايا العادات والتقاليد.. والقصف الاسرائيلي للفن العربي.