وزارة البريد الاردنية تزود موظفيها بكمامات واقية

تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ارتفع عدد الرسائل البريدية الواردة للاردن من الخارج والمحالة الى المختبر للتأكد من خلوها من جراثيم الجمرة الخبيثة الى 17 رسالة اثبتت التحاليل انها خالية تماما من اية اثار لجراثيم الجمرة الخبيثة 

وقال مدير المختبرات المركزية الاردني الدكتور اكثم حدادين في تصريحات للصحفيين ان المواد المشكوك فيها كانت عبارة عن بودرة ناعمة بيضاء وضعت في هذه الرسائل. 

واتخذت وزارة البريد الاردنية اجراءات عاجلة لوقاية موظفي البريد عن‌ طريق تزويدهم بكمامات واقية من الغازات السامة اضافة الى قفازات يدوية لحمايتهم من اخطار التلوث خلال قيامهم بفرز الطرود البريدية الواردة للاردن من الخارج‌--(البوابة)