ارتفع عدد الرسائل البريدية الواردة للاردن من الخارج والمحالة الى المختبر للتأكد من خلوها من جراثيم الجمرة الخبيثة الى 17 رسالة اثبتت التحاليل انها خالية تماما من اية اثار لجراثيم الجمرة الخبيثة
وقال مدير المختبرات المركزية الاردني الدكتور اكثم حدادين في تصريحات للصحفيين ان المواد المشكوك فيها كانت عبارة عن بودرة ناعمة بيضاء وضعت في هذه الرسائل.
واتخذت وزارة البريد الاردنية اجراءات عاجلة لوقاية موظفي البريد عن طريق تزويدهم بكمامات واقية من الغازات السامة اضافة الى قفازات يدوية لحمايتهم من اخطار التلوث خلال قيامهم بفرز الطرود البريدية الواردة للاردن من الخارج--(البوابة)