وزراء اعلام عرب يلتقون مع ولي العهد السعودي

تاريخ النشر: 27 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ومن المقرر ان يلتقي اعضاء اللجنة الوزارية العربية المكونة من وزراء اعلام سورية ومصر والسعودية والاردن ولبنان وتونس والامارات وفلسطين اضافة الى مفوضة شؤون الاعلام بالجامعة العربية بالامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد السعودي اليوم. 

الجدير بالذكر ان اللجنة الوزارية العربية ستقوم بتحرك على المستويين العربي والدولي في اطار المساندة والدعم العربيين للشعب الفلسطيني وكفاحه من اجل نيل حقوقه المشروعة ومواجهة الاعتداءات الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني في اطار الخطة الاعلامية التي اقرها وزراء الاعلام العرب في اجتماعهم الطارئ بالقاهرة—(البوابة) 

شمدين