وزير التخطيط الفلسطيني يزور برلين غدا

تاريخ النشر: 23 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن رسميا في برلين اليوم أن وزير التخطيط والتعاون ‏ ‏الدولي الفلسطيني نبيل شعث سيجري محادثات مع وزير الخارجية الألماني يوشكا فيشر ‏ ‏في برلين غدا. ‏ ‏ ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن بيان صادر عن وزارة الخارجية الألمانية ان المحادثات بين الطرفين ستتركز ‏ ‏في الدرجة الأولى على عملية السلام المتعثرة في الشرق الأوسط. ‏ ‏ يذكر أن ألمانيا تساهم بدور اقتصادي مؤثر في دعم عملية السلام وبلغت قيمة ‏ ‏المساعدات المالية التي قدمتها برلين لمناطق الحكم الذاتي الفلسطيني عبر التعاون ‏ ‏الثنائي والمتعدد الأطراف نحو 1ر8 مليار مارك—(البوابة)