وزير الخارجية الأردني يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيرته الأميركية

تاريخ النشر: 26 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية بترا اليوم السبت أن وزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت اتصلت هاتفيا أمس الجمعة بنظيرها الأردني عبد الإله الخطيب وبحثت معه تطور مفاوضات السلام الإسرائيلية الفلسطينية. 

واوضحت الوكالة أن الوزيرين تطرقا إلى "الجهود" المبذولة من اجل تقدم عملية السلام خصوصا على المسار الإسرائيلي الفلسطيني. 

وكان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني الذي وقعت بلاده معاهدة سلام مع إسرائيل عام 1994 زار الثلاثاء إسرائيل والأراضي الفلسطينية حيث التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك والرئيس ياسر عرفات وبحث معهما تحريك عملية السلام والمفاوضات التي تتعثر خصوصا حول مستقبل القدس.—(ا.ف.ب)