توقف كمال خرازي وزير الخارجية الايرانى لعدة ساعات فى دبي امس وهو فى طريقه الى سنغافورة قادما من طهران.
وكان فى استقباله ووداعه بمطار دبى الدولى سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدنى بدبي وعلي رضا سالارى السفير الايرانى لدى الدولة—(البوابة)