وزير الخارجية التونسي يصل بغداد حاملا رسالة من بن على الى صدام

تاريخ النشر: 17 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وصل وزير الخارجية التونسي الحبيب بن يحيى مساء الاحد الى بغداد حاملا رسالة من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي الى نظيره العراقي صدام حسين. 

وكان مسؤول تونسي اعلن في وقت سابق ان الرئيس بن علي ارسل وزير خارجيته لمقابلة الرئيس العراقي صدام حسين. 

والوزير التونسي عضو في اللجنة الوزارية العربية التي شكلتها قمة شرم الشيخ العربية في اول اذار/مارس الجاري. 

وتتالف هذه اللجنة من وزراء خارجية مصر وتونس ولبنان وسوريا والبحرين وامين عام الجامعة العربية عمرو موسى. 

وكان العراق رفض استقبال هذه اللجنة الوزارية في الوقت الحالي لاسباب تتعلق ب"حصول مستجدات في العراق تتعلق بالعدوان الاميركي المبيت" ضده.—(البوابة)—(مصادر متعددة)