غادر صباح اليوم وزير الخارجية في سلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان في زيارة رسمية إلى الأردن.
ونقلت وكالة الأنباء العمانية عن الوزير العماني لدى مغادرته قوله انه سيلتقي خلال الزيارة مع وزير الخارجية الأردني الدكتور عبد الاله الخطيب لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها إضافة إلى الوضع العربي خاصة ما يتعلق بالمفاوضات الجارية في كامب ديفيد والجهد المشترك الذي يمكن أن يقدم لدعم هذه المفاوضات وإيصالها إلى النتائج المطلوبة—(البوابة)