وزير الخارجية العماني إلى الأردن لبحث مفاوضات كامب ديفيد

تاريخ النشر: 24 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

غادر صباح اليوم وزير الخارجية في سلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان في زيارة رسمية إلى الأردن.  

ونقلت وكالة الأنباء العمانية عن الوزير العماني لدى مغادرته قوله انه سيلتقي خلال الزيارة مع وزير الخارجية الأردني الدكتور عبد الاله الخطيب لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها إضافة إلى الوضع العربي خاصة ما يتعلق بالمفاوضات الجارية في كامب ديفيد والجهد المشترك الذي يمكن أن يقدم لدعم هذه المفاوضات وإيصالها إلى النتائج المطلوبة—(البوابة)