أفادت وكالة الأنباء السورية أن وزير الخارجية الماليزي سيد حامد البار وصل اليوم الاثنين إلى دمشق في زيارة يلتقي خلالها عددا من المسؤولين السوريين.
واوضحت الوكالة أن وزير الدولة للشؤون الخارجية ناصر قدور كان في استقباله على المطار.
ونقلت الوكالة عنه قوله لدى وصوله أن سوريا وماليزيا يعتزمان افتتاح مكتب تمثيل دبلوماسي (قنصلية) في كل من البلدين.
واوضح الوزير الماليزي انه سيلتقي وزير الخارجية السوري فاروق الشرع مساء اليوم وسيبحث معه "تعزيز العلاقات الثنائية وتدعيمها وخاصة السياسية والاقتصادية".
وتستمر زيارة وزير الخارجية الماليزي إلى سوريا أربعة أيام يعقد على آثرها مؤتمرا صحفيا.—(ا.ف.ب)