غادر وزير الدفاع الأميركي دونالد رامسفيلد واشنطن اليوم متوجها إلى المملكة العربية السعودية فى مستهل جولة للشرق الأوسط تشمل أيضا سلطنة عمان ومصر واوزبكستان.
وقال مسؤولون في الإدارة الاميركية ان مباحثات رامسفيلد ستتركز حول الشؤون العسكرية خاصة عقب الهجمات الإرهابية على الولايات المتحدة الشهر الماضي.
يذكر ان اوزبكستان تتمتع بحدود مشتركة مع افغانستان.
وكان رامسفيلد قد اشار في تصريحات له امس ان هجوما عسكريا على حركة طالبان الافغانية الحاكمة اصبح وشيكا، مؤكدا ان حركة طالبان تقوم بايواء وتسهيل انشطة ارهابية عالمية ينفذها تنظيم "القاعدة" بزعامة اسامة بن لادن ومنظمات اخرى—(البوابة)