وزير داخلية حكيم

تاريخ النشر: 19 أغسطس 2007 - 02:25 GMT

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اذا اعتقلتك فانا موجود.

 

لايوجد ما يقوله الشارع.. ولكن يوجد ما تقوله فئات مارقة في الشارع.

 

اذا انزاحت ربطة عنقك تجاه اليمين فانت ضدي.. واذا انزاحت جهة اليسار فانت ضدي. واذا استوت مكانها فانت لست معي.. وخير الامور الوسط.

 

اذا مزعك شرطي كف على خدك الايمن.. فادر له خدك الايسر.

 

اول الغيث.. هراوة..!

 

الديمقراطية هي فن ان تظل بعيدا عن متناول قبضة يدي.