عاد المطرب جورج وسوف مرة جديدة إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل لتدهور وضعه الصحي الذي أثر على صوته.
وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أنه يستعد الآن للتحضير لألبوم جديد، يقوم بتسجيله في القاهرة بعد عودته منها ولقائه عدد من ملحنيها، بينهم أمجد العطافي وشاكر الموجي وصلاح الشرنوبي.
ويقضي وسوف حالياً فترة استراحة في منزله الذي انتهى مؤخرا من بنائه في سورية، وبالتحديد في بلدة كفرون مسقط رأسه.
وأكد ميشال حايك مدير أعمال وسوف أن صحة الفنان جيدة جدا، بعد أن توقف عن التدخين.
وكان وسوف قد توقف عن الغناء لاشتباه في إصابته بالسرطان في منطقة الحنجرة، الأمر الذي أثر على صوته، ومنعه من تقديم الحفلات إلا في حالات متقطعة_(البوابة)