أعلن رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى انج-فيليكس باتاسي أمس الجمعة في بنغازي أن سفير ليبيا لدى بلاده توفي متأثرا بجروح بالغة أصيب بها الأربعاء الماضي بالرصاص في بانغي.
وقال رئيس إفريقيا الوسطى الذي يشارك في احتفالات الذكرى آل 31 لوصول العقيد معمر القذافي إلى الحكم "أن أخانا السفير السنوسي عوض عبدالله غادرنا اليوم بعد أن تعرض لاعتداء من قبل إجراء الإمبريالية".
وبعد أن قدم باتاسي تعازيه للشعب الليبي أعلن حدادا لثلاثة أيام في بلاده—(أ.ف.ب)