وفاة امرأة في نيويورك بـ ''الجمرة الخبيثة''

تاريخ النشر: 31 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

توفيت امرأة في الحادية والستين من عمرها مصابة بمرض الجمرة الخبيثة في نيويورك اليوم الاربعاء، مما يرفع الى اربعة عدد الاشخاص الذين توفوا بسبب الجمرة في الولايات المتحدة منذ مطلع الشهر الحالي. 

وذكرت محطات التلفزة الاميركية ان كاثي نغوين التي تعمل في الطبقات السفلى لمستشفى امراض العيون والاذن والانف والحنجرة في مانهاتن ادخلت المستشفى الاحد بعدما اصيبت بمرض الجمرة الخبيثة عن طريق الاستنشاق وهو اخطر اشكال هذا المرض، ولم تلبث ان توفيت اليوم. 

وكانت منذ دخولها المستشفى في وضع خطر وسرعان ما دخلت في غيبوبة ولم تتمكن من التحدث الى المحققين الذين كانوا يحاولون معرفة كيف انها اصيبت بالمرض. 

وهذه رابع حالة وفاة منذ مطلع تشرين الاول/اكتوبر لكنها الحالة الاولى التي لا يمكن ربطها مباشرة بتلقي رسائل.—(البوابة)