يزور دبي اليوم الاثنين وفد اقتصادي تجاري إسباني يضم 34 شخصاً من كبار المصنعين الاسبان في إقليم مدريد يتقدمهم خوان خورسيه دي قراسيا مدير الإدارة الاقتصادية لحكومة إقليم مدريد وريكاردو تيراس، رئيس اتحاد مصنعي المواد الغذائية في إقليم مدريد وذلك بهدف تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات وإسبانيا.
وقالت جريدة "البيان" الاماراتية بأنه سيتخلل زيارة الوفد الإسباني افتتاح المكتب التمثيلي لاتحاد الصناعات الغذائية لحكومة إقليم مدريد (اسكام) في دبي ليغطي نشاط الاتحاد في منطقة الشرق الأوسط الأمر الذي يعكس إيجابيا على المكانة التي تحتلها الإمارات لدى حكومة مدريد واتحاد الصناعات الغذائية كما أكد المسئولون به.
ونسبت الصحيفة إلى عبدالحميد داود مدير عام مجموعة اسكام ومدير المكتب في دبي قوله "إن هذه الزيارة للوفد الإسباني تمثل حدثا هاما على صعيد العلاقات الإسبانية العربية" – (البوابة)
