وفد نسائي كويتي الى سيدني

تاريخ النشر: 08 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وافقت اللجنة الأولمبية الكويتية على مشاركة وفد اداري نسائي كويتي في أولمبياد سيدني، ضمن وفد اللجنة الرسمي. 

وذكرت صحيفة الرأي العام الكويتية ان الوفد النسائي يضم ثلاث عضوات هن خديجة قمبر أمين سر نادي الفتاة، سحر الحملي أمين صندوق نادي الفتاة، مضاوي الحاي عضو اللجنة النسائية المنبثقة عن اللجنة الأولمبية. 

وكانت الصحيفة أشارت الى وجود محاولات نسائية للسفر الى سيدني عن طريق الهيئة العامة للشباب والرياضة وقد باءت هذه المحاولات بالفشل، ولكنها نجحت مع اللجنة الأولمبية -- البوابة