.. وكورنيكوفا تطيح بديفنبورت من ثاني ادوار سان دييغو

تاريخ النشر: 03 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

خرجت الاميركية ليندساي ديفنبورت المصنفة ثانية من الدور الثاني لدورة سان دييغو الاميركية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 535 الف دولار، بخسارتها امام الروسية انا كورنيكوفا 2-6 و6-4 و5-7. 

ولعبت كورنيكوفا (19 عاما) والمصنفة الثامنة عشرة في العالم افضل مباراة لها هذه السنة وهي ما تزال تبحث عن اول لقب لها منذ احترافها. 

في المقابل، لم تخسر ديفنبورت قبل هذه المباراة اي مجموعة في اربع مواجهات جمعتها مع كورنيكوفا منذ بداية العام الحالي. 

وبلغت الاميركية فينوس وليامس الثالثة الدور ربع النهائي بفوزها السهل على الجنوب افريقية اماندا كوتزر 6- صفر و6-4. 

وتسعى وليامس (20 عاما) الى احراز لقبها الثالث على التوالي بعد ويمبلدون وستانفورد التي نالتهما بفوزها على ديفنبورت بالذات في النهائي. 

وتأهلت الاميركية مونيكا سيليش الرابعة الى ربع النهائي ايضا بفوزها على مواطنتها مايلن تو 7-5 و7-5، ولحقت بها الاسبانية كونشيتا مارتينيز السادسة بتغلبها على الاسترالية نيكول برات 4-6 و6-صفر و6-3، والاميركية ايمي فرايزر بفوزها على الفرنسية ناتالي ديشي 6-3 و3-6 و6-1 – (ا ف ب)