وليامس وسيليش الى ربع نهائي تنس ستانفورد

تاريخ النشر: 28 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بلغت الاميركيتان فينوس وليامس ومونيكا سيليش المصنفتان ثانية وثالثة على التوالي الدور ربع النهائي من دورة ستانفورد الاميركية الدولية في كرة المضرب. 

وفي الدور الثاني فازت وليامس على الروسية تاتيانا بانوفا 6-2 و6-2، وسيليش على مواطنتها ميغان شونيسي 7-5 و6-3، والفرنسية ساندرين تستو الخامسة على الايطالية تاتيانا غاربن 6-2 و6-7 (1-7) و7-5، والاميركية تشاندا روبن الثامنة على مواطنتها ماشونا واشنطن 6-4 و6-2 – (ا ف ب)