ذكرت أنباء صحفية "الراية" القطرية في عددها اليوم الثلاثاء أن جاسم بن حمد آل ثاني ولي عهد قطر سيقوم بزيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة السبت المقبل تلبية لدعوة من ولي عهد ابو ظبي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .
وقالت الصحيفة أنه سيتم خلال الزيارة التركيز على تفعيل التعاون بين البلدين في مختلف المجالات في ضوء قرارات اللجنة العليا المشتركة بما في ذلك إجراء تقييم لما تم إنجازه خلال العامين الماضيين من عمر اللجنة .
وأضافت انه سيتم خلال الزيارة بحث الأوضاع في منطقة الخليج ودفع مسيرة العمل الخليجي المشترك بالإضافة إلى جهود اللجنة الثلاثية الخليجية المكلفة بتوفير أرضية للحوار بين الإمارات وإيران لحل قضية الجزر الإماراتية الثلاث المتنازع عليها بين البلدين—(البوابة)