ولي العهد قطر يزور الامارات

تاريخ النشر: 25 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت أنباء صحفية "الراية" القطرية في عددها اليوم الثلاثاء أن ‏جاسم بن حمد آل ثاني ولي عهد قطر سيقوم بزيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة السبت المقبل تلبية لدعوة من ولي عهد ابو ظبي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .‏ ‏  

وقالت الصحيفة أنه سيتم خلال الزيارة التركيز على تفعيل التعاون بين ‏ ‏البلدين في مختلف المجالات في ضوء قرارات اللجنة العليا المشتركة بما في ذلك إجراء تقييم لما تم إنجازه خلال العامين الماضيين من عمر اللجنة .‏ ‏ 

وأضافت انه سيتم خلال الزيارة بحث الأوضاع في منطقة الخليج ودفع مسيرة العمل الخليجي المشترك بالإضافة إلى جهود اللجنة الثلاثية الخليجية المكلفة بتوفير أرضية ‏ ‏للحوار بين الإمارات وإيران لحل قضية الجزر الإماراتية الثلاث المتنازع عليها بين ‏ ‏البلدين—(البوابة)