.. ومنتخب الكويت يستعد لنهائيات آسيا

تاريخ النشر: 28 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اجرى المنتخب الكويتي لكرة القدم اول تدريب رسمي بقيادة مدربه الجديد دوشان في بداية استعدادات المنتخب الازرق للمشاركة في كأس آسيا التي ستبدأ في لبنان 12 تشرين اول المقبل. 

وذكرت صحيفة الرأي العام الكويتية ان التدريب حضره 17 لاعبا هم: احمد جاسم، فلاح دبشة، ناصر السوحي، فلاح فرحان، يوسف دابس، بدر حجي، خلف عويد، اسامة حسين، جاسم الهويدي، محمد نهاد، علي عبدالرضا، فواز المطيري، محمد العياد، خالد الفضلي، صقر حمد، حسين سراج وفهد الفهد، بينما تخلف من دون عذر لاعبا العربي احمد موسى وسلامة هادي، وسينضم للمنتخب لاعبا القادسية نهير الشمري ومحمد بنيان بعد عودتهما من جدة. 

وقد أعرب دوشان للصحيفة الكويتية عن سعادته لحضور هذا العدد من اللاعبين لأن ذلك دليل واضح على حرص الأندية بالالتزام بالمواعيد وأكد ان فرحته ستكتمل أكثر عندما يغادر الوفد الى معسكره الخارجي بألمانيا مكتمل العدد من دون تخلف أي من اللاعبين -- البوابة