يا حزريته!

تاريخ النشر: 24 نوفمبر 2008 - 09:46 GMT

فيه 5 قطط

 

 

الأولى أخت الثانية

 

والثانية أم الثالثة

 

والثالثة أخت الرابعة

 

والرابعة أم الخامسة

 

السؤال :

 

إيش بتنادي القطة الاولى الخامسه ؟؟

 

 

 

 

الجواب:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مياااااااااااااااااااااااو