يا ستي يا ختيارة

تاريخ النشر: 28 يونيو 2009 - 08:15 GMT

 

 

ختيارة ركبت مع سواق تاكسي وقعدت ورا.. وصارت كل شوي تمدلوا ايدها وتناوله حبة فستق تقول له: كول يا عين خالتك فستقاية من هالفستقات الطيبين كوووووول.

 وهيك حبة ورا حبة حبة ورا حبة لحد ما شبع قام التفت عليها شوي وقالها : ما شاء الله عليكي يا خالة من وين جايبة هالفستقات الطيبين هادول ؟

ردت عليه وقالت : أبداً والله يا عين خالتك لا جبتون ولا من يحزنون بس كنت قاعدة عم أمصمص سنيكرز ومشكلتي ما عندي ضراس حتى قرمطهم !