يا سلام ع اليوم الثاني

تاريخ النشر: 25 فبراير 2010 - 12:32 GMT

 

قال طبيب لمريضه  في اليوم الثاني لعلاجه

: لدي لك خبران جيد وسيء

 

فسأل المريض:فما الجيد.

 أجابه:ستموت بعد يومين

 

قال المريض: يا إلهي هل هذا خبر جيد.. و ما السيء اذن؟

 

فأجابه الطبيب:كان يجب أن أقول الخبر لك البارحة..!