يخرب يته بوش ما اذكاه؟1

تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2005 - 03:52 GMT

 

أراد بوش أن يعرف سر طول جلوس ملكة بريطانيا اليزابيث على العرش .

زار بوش ايزابيث وسالها: كيف استطعت ان تكوني ملكة لعشرات السنين..؟

قالت وهي تتطلع اليه باهتمام: لأني اختار دائما ناسا أذكياء يعملون معي

بدا الاهتمام على بوش، فاتصلت بتوني بلير وقالت:توني, بدي اسألك سؤال, ابن

امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك من يكون؟

قال بلير بثقة:

its me

.... عجبت الفكرة بوش وراح يجربها مع ادارته

اتصل بوش بديك تشيني

وقال: ديك أنا عندي لك سؤال

قال:اسأل مستر بريزدنت

قال بوش: ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك من يكون؟

احتار تشيني و ما عرف الإجابه !

وقال بعد لأي: سيدي الرئيس, ممكن تعطيني فرصه افكر في الإجابه ؟!

قال بوش : اوك

راح تشيني واجتمع بأعضاء الكونجرس وسألهم السؤال

! لكن مافي واحد فيهم عرف الإجابه

قال احدهم: نسأل كونداليزا رايس يمكن تعرف الإجابة

اتصلوا بكونداليزا و سألوها: مسز رايس, ابن امك و ابوك بس

مو اختك ولا أخوك من يكون؟

قالت كونداايزا: از ات ا جوك..

its me

اتصل تشيني فرحانا بالرئيس لانه اخيرا عرف الاجابة وقال له:

سيدي الرئيس, أنا عرفت الإجابه على سؤالك, الجواب هو كونداليزا رايس؟

قال بوش: يا غبي الجواب هو توني بلير؟!