يمنع دخول العبوسين: اخر النكت بعد فتوى إرضاع الزميل في العمل!

تاريخ النشر: 02 يونيو 2007 - 09:05 GMT

موظفة تدخل على المكتب فتجد زميلها يرضع من أخرى : ياخاين ... بترضع من غيري ؟

..

 لاحظ المدير زحمة على إحداهن ، فاستدعى موظفاً وسأله : تقدر تقولي ليه الزحمة على دي بالذات؟! الموظف : أصل "..." بتاعتها يافندم بنكهة الفروالة .

..

 الزوج يوقظ زوجته من النوم : ‏زميلك في الشغل عالباب بيعيط ، قومي رضعيه .

..

     يتغزل مع زميلته : بالصراحة حليبك نساني الدنيا ..

..

 عبارة معلقة على باب الدائرة الحكومية (( مواعيد الرضاعة : من الساعة التاسعة حتى العاشرة فقط ... ))!؟.

 

..

 اثنين اعتقلوهما وودهما  لقسم الأداب طلعوا براءة ...ليه؟

 راضع منها ..

..

 موظف يحاول السقوط داخل الطابور ... المرضعة : بالطابور يامحترم ، كلكوا حاترضعوا ..

..

 موظف تأخرت زميلته ومرضعته في المجيء للمكتب... ضيع وقته في أغنية : ماما زمانها جيه ..

..

 موظفة مخلصة في ترضيعها ... بعد الرضعة ( تهبدو على ضهره) ليتجشأ ..

..

 عبارات تسويقية لبعض السلاسل النسائية :

 

" نأسف .. انتهت كمية الحليب لهذا اليوم "

 

"ملاحظة .. لا يوجد لدينا حليب "

 

"يوجد لدينا طفل بالبيت .. الرجاء الاقتصاد في الشفط "

 

"الراضع لابد أن يكون شنبه محفوفاً .. لأسباب حساسة"

 

"الأولوية في الرضاعة لمن ليس لديه أسنان .. احتياط أمني"

 

"ممنوع النظر أو اللمس .. مسموح فقط بالرضاعة"