اختفى شاب مصري في ظروف غامضة أثناء فترة علاجه في مستشفى معهد الأورام بالقاهرة.
وقامت أسرته التي بحثت عنه في كل مكان ولكن دون جدوى بتقديم بلاغ بالواقعة ضد إدارة المستشفى وإهمالها في الحفاظ على ابنهم الذي هرب من فوق سريره بالمستشفى دون علمهم.
ونقلت صحيفة "المساء" عن شوقي عوض عبدالجواد 40 سنة شقيق الشاب المريض قوله "أصيب شقيقي يونس عوض عبدالجواد 38 سنه بمرض السرطان بعد زواجه وإنجابه لطفلين.. وذهبنا به إلى كافة المستشفيات لعلاجه دون جدوى.. واستقر الحال بنا في النهاية بمعهد الأورام بفم الخليج بالقاهرة لأخذ الجلسات الكيماوية اللازمة حيث تقرر له جلستان كل أسبوع.. وتم حجزه داخل المستشفى بالمعهد بعد رفض إدارة المستشفى دخول أي مرافق معه".
وأضاف: مكثت بالمستشفى لأكثر من ثلاثة شهور لإجراء الجلسات الكيماوية اللازمة وذهبنا لزيارته كالعاده وفوجئنا بإدارة المستشفي تقوم بإبلاغنا أن شقيقي هرب من المستشفى دون علمهم ولا يعرفون عنه شيئا حتى الآن -- (البوابة)