فاز رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير صحيفة الاهرام ابراهيم نافع بمنصب نقيب الصحافيين المصريين في الانتخابات التي جرت في القاهرة وتنافس فيها ثمانية مرشحين يمثلون اتجاهات مختلفة. وقد فاز نافع الذي يشغل منصب رئيس اتحاد الصحافيين العرب بـ 2197 صوتا بينما حصل المرشح التالي له مجدي أحمد حسين المنتمى للتيار الاسلامي على 469 صوتا فقط. وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها نافع الذي يحظى بمساندة الحكومة بمنصب النقيب كما انها المرة السادسة التي يشغل فيها هذا المنصب على فترات متقطعة. وأكد نافع الذي سيشغل هذا المنصب لمدة عامين قادمين بعد اعلان فوزه في هذه الانتخابات ان المرحلة القادمة هامة لجهة ترتيب البيت الصحافي والحرص على اداب المهنة والعمل على تحسين اوضاع الصحافيين المصريين الذي يتجاوز عدد المقيدين منهم بالنقابة اربعة آلاف صحافي.