‏ ابراهيم نافع يفوز مجددا بمنصب نقيب الصحافيين المصريين‏

تاريخ النشر: 03 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فاز رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير صحيفة الاهرام ‏ ‏ابراهيم نافع بمنصب نقيب الصحافيين المصريين في الانتخابات التي جرت في القاهرة ‏ ‏وتنافس فيها ثمانية مرشحين يمثلون اتجاهات مختلفة.‏ ‏ وقد فاز نافع الذي يشغل منصب رئيس اتحاد الصحافيين العرب بـ 2197 صوتا بينما ‏ ‏حصل المرشح التالي له مجدي أحمد حسين المنتمى للتيار الاسلامي على 469 صوتا فقط.‏ ‏ وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها نافع الذي يحظى بمساندة ‏ ‏الحكومة بمنصب النقيب كما انها المرة السادسة التي يشغل فيها هذا المنصب على ‏ ‏فترات متقطعة.‏ ‏ وأكد نافع الذي سيشغل هذا المنصب لمدة عامين قادمين بعد اعلان فوزه في هذه ‏ ‏الانتخابات ان المرحلة القادمة هامة لجهة ترتيب البيت الصحافي والحرص على اداب ‏ ‏المهنة والعمل على تحسين اوضاع الصحافيين المصريين الذي يتجاوز عدد المقيدين ‏ ‏منهم بالنقابة اربعة آلاف صحافي.