أفادت مصادر طبية أن 17 فلسطينيا أصيبوا بجروح في الغارات الجوية الإسرائيلية التي استهدفت اليوم الخميس رام الله وغزة موضحة أن جروح معظمهم طفيفة.
وقد أصيب 15 شخصا بجروح في رام الله في الهجوم الذي شنته مروحيتان إسرائيليتان على مكاتب السلطة الوطنية والشرطة الفلسطينية.
واوضحت المصادر ان ما لا يقل عن ثلاثة اشخاص اصيبوا بالشظايا ولكنها لم توضح ما اذا كانوا من المدنيين او من رجال الشرطة.
وبالاضافة الى ذلك اكدت مصادر طبية في غزة ان عنصرين من البحرية الفلسطينية اصيبا بجروح "بالغة" موضحة ان حالتهما ليست خطرة.
وتشن القوات الاسرائيلية هجمات ردا على مقتل اثنين من العسكريين الاسرائيليين في مركز للشرطة الفلسطينية في رام الله—(أ.ف.ب)