20مليون درهم قيمة صفقة بين شركات الشعالي مارين وبي ام دبليو

تاريخ النشر: 26 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

 

أبرمت مجموعة شركات الشعالي صفقة بقيمة 20 مليون درهم مع شركة بي ام دبليو لبيع ثلاثة يخوت حديثة من إنتاج شركة اسمارين وسيتم تصديرها للأسواق الأوروبية. وأوضح عبدالله الشعالي رئيس مجلس الإدارة أن اليخوت الثلاثة كان قد تم عرضها خلال معرض المجموعة بمرسى فندق جميرا بيتش بدبي في تموز/يوليو الماضي، وقالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية في عددها اليوم السبت ان الصفقة تضم : اليخت بورتوفينيو، واليخت ايه اس 68 بطول 70 قدما، بينما مازال اليخت الثالث قيد الانشاء من جانب شركة اسمارين· وتم توقيع الصفقة مع اندرياس فوشو تنباخ رئيس قسم التصاميم في بي ام دبليو، وقال تنباخ ان منتجات الإمارات من اليخوت التي تصنعها الشعالي من افضل اليخوت على مستوى العالم، وهي تحف فنية واستثمار جيد، كما أثبتت شركة اسمارين قدرتها على المنافسة في هذه الصناعة، سواء بالنسبة للدقة والمواصفات العالمية أوالاسعار. 

مؤكدا ان هناك فرصا للتعاون بين بي ام دبليو واسمارين، خاصة ان الأخيرة قادرة على تقديم خيارات عديدة للسوق الأوروبية.  

وذكر وائل جوجو مدير التسويق في اسمارين أن خطط الشركة تركز على التوسع بالأسواق الأوروبية بعد حصولها على شهادة الايزو 9001 من شركة رينا، مؤكدا أن منتجات الشركة ستلقى رواجا في الأسواق الأوروبية، كما يجري حاليا تصميم اليخت الثالث للصفقة، وسيتم إنجازه في القريب العاجل بالتنسيق بين مهندسي الشعالي مارين ومشتري الصفقة—(البوابة)