24 جريحا فلسطينيا في مواجهات في رام الله

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت مصادر طبية أن 24 فلسطينيا أصيبوا بجروح اليوم الأربعاء في مواجهات جرت بين متظاهرين والجيش الإسرائيلي قرب رام الله بالضفة الغربية. 

وأضافت المصادر نفسها أن أحد الجرحى أصيب برصاصة حية لكن حياته ليست في خطر. 

وبدأت المواجهات عندما رشق مئات المتظاهرين الفلسطينيين الحجارة والزجاجات الحارقة على الجنود الذين ردوا بإطلاق النار. وقام الفلسطينيون أيضا بإحراق الإطارات والسيارات. 

ووقعت الصدامات بعد ساعات من إعلان مسؤول حركة فتح في الضفة الغربية مروان البرغوثي انه تلقى الأمر من الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات بتجنب المواجهات مع الجيش الإسرائيلي—(أ.ف.ب)