أظهرت نتائج مسح العمالة والبطالة الذي أجرته دائرة الإحصاءات العامة أن نسبة الأسر الأردنية التي تمتلك خدمات الإنترنت بلغت 3 بالمائة.
وقالت وكالة الأنباء الأردنية بينت ان النسبة بلغت 1ر4 بالمائة في اقليم الوسط فيما تدنت الى 3ر0 بالمائة و2 ر0 بالمائة في إقليمي الشمال والجنوب على التوالي.
وأشارت النتائج ان أسرة واحدة من بين كل عشر اسر أردنية تمتلك جهاز حاسوب حيث بلغت النسبة 13بالمائة من الاسر في اقليم الوسط و4 بالمائة في إقليمي الشمال والجنوب – (البوابة)
