350 قنبلة

تاريخ النشر: 17 أغسطس 2005 - 04:14 GMT

 

 

250 قنبلة انفجرت في بنغلادش..

الخبر طبعا ليس عاديا..

وما هو ليس عاديا اكثر.. ان عدد الضحايا قتيل واحد.

نعم.. قيتل واحد فقط لا غير في البلد الذي يعد مزدحما جدا..

او على حد تعبير احد الظرفاء: لو رمى احدهم حجرا لقتل 10 بنغلاديشيه..! فكيف بهذا العدد من القنابل؟

خليجي ظريف .. قال معلقا على الخبر: يبدو ان القنابل انفجرت وبنغلادش فاضية من سكانها الذين اتوا جميعا للعمل عندنا..؟!

 

لا نريد ن نورد تعليقات ظريفة،

او غير ظريفة

 اخرى.. ولكن الخبر. لا شك غريب.