38 صحفيا أردنيا يؤدون اليمين كممارسين في النقابة

تاريخ النشر: 23 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أدى صباح اليوم الخميس في مقر نقابة الصحفيين الأردنيين 38 صحفيا اليمين القانونية لتسجيلهم في سجل الصحفيين الممارسين أمام صالح القلاب وزير الإعلام وسيف الشريف نقيب الصحفيين وبحضور أعضاء مجلس النقابة.  

وكان الوزير قد استهل لقاءه بالصحفيين بكلمة حثهم فيها على احترام المهنة والتزام قواعدها—(البوابة)