4 شهداء فلسطينيين حصيلة المواجهات مع الجيش الإسرائيلي اليوم

تاريخ النشر: 30 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت قناة "الجزيرة" الفضائية اليوم السبت أن حصيلة الشهداء الفلسطينيين في المواجهات مع الجيش الإسرائيلي ارتفعت إلى 5 شهداء. 

وقالت "الجزيرة" أن شاب فلسطيني في السابعة عشر استشهد إثر اصابته برصاصة في صدره في مدينة رام الله، كما استشهد شاب في الرابعة عشر استشهد اثر إصابة في بطنه، إضافة إلى شهيد آخر في الرابعة عشر من عره في نابلس. 

كما أفادت "فرانس برس" أن نافز شلح مدير مستشفى الشفاء في مدينة غزة أفاد ان سائق سيارة إسعاف فلسطيني استشهد اليوم برصاص الجيش الإسرائيلي. 

وقال شهود ان البلبيسي قتل عندما بدأ الجنود الإسرائيليون المرابطون عند مدخل مستوطة نتساريم خارج مدينة غزة إطلاق النار بكثافة بعد ان تعرضوا لإطلاق نار من الجانب الفلسطيني. 

وقال شهود ان سائق سيارة الإسعاف أصيب لدى محاولته نقل عدد من المصابين في الموقع الذي سقط فيه عشرات الجرحى جراء إطلاق النار الإسرائيلي الكثيف.—(البوابة)